2015-08-25

قناة #العربية تطلق تطبيق "أنا أرى" للمواطن الصحافي


الاثنين 2 ذو القعدة 1436هـ - 17 أغسطس 2015م

العربية.نت
دشنت قناة العربية رسمياً خدمة "أنا أرى" الإخبارية، وهي تطبيق خاص يستطيع من خلاله الناشطون والجمهور بصفة عامة إرسال صور ومقاطع فيديو ونصوص، تعرض – بحسب أهميتها – على قناتي العربية والحدث.

ويضم التطبيق 9 أقسام، يستطيع المستخدم أن يشارك من خلالها عبر نشر ما يراه من حوله، أينما كان في العالم، وهذه الأقسام هي: سياسة، رياضة، مجتمع، ستايل، طعام، أفلام، تكنولوجيا، كوميديا، موسيقى. 


وقال محمد جمال، مدير "البودكاست" في قناة العربية والمشرف على مشروع "أنا أرى"، إن هذه الخدمة ترسِّخ مفهوم "المواطن الصحافي"، وتدعم الناشطين في كافة المجالات لإيصال ما يرونه من حولهم إلى الملايين من الأشخاص عبر منصات قناتي "العربية" و"الحدث" المتنوعة، ما بين التلفزيون ومواقع القناتين على الإنترنت، بالإضافة إلى الحسابات الرسمية للعربية والحدث على شبكات التواصل الاجتماعي.



ونوَّه جمال إلى أن التطبيق يضم عدة خصائص، منها "أحداث بالقرب مني"، حيث يستعرض المستخدم المشاركات التي يرسلها الأشخاص من حوله في المكان الذي يتواجد فيه حول العالم، وخاصية "المهام"، وهي ميزة تمكّن المستخدم من استلام إشعارات من فريق تحرير "أنا أرى" حول أحداث تدور في حدود المكان الذي يتواجد فيه، ليقوم بتغطيتها إن تمكن من ذلك.



ويستطيع المستخدم من خلال التطبيق الاطلاع على المشاركات المميزة، التي تتجدد باستمرار، وكذلك متابعة أشخاص بعينهم تهمه مشاركاتهم، بالإضافة إلى التواصل المباشر مع فريق "أنا أرى" التحريري والفني، وكذلك مع قناتي "العربية" و"الحدث".

يُذكر أن التطبيق متوفر حالياً، على "سوق آبل" لهواتف آيفون، و"متجر غوغل" للأجهزة التي تعمل بنظام "آندرويد".

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة صفحة "أنا أرى" عبر الرابط: http://www.alarabiya.net/ar/ana-ara


---------------------

رابط الخبر: http://ara.tv/v6nfa


هناك تعليقان (2):

  1. قدم شركة المثالي جروب للنظافة العامة احدي خدماتها المتميزة بمحافظة القطيف والتي يبحث عنها الكثير من اهالي محافظة القطيف الا وهي شركة تنظيف منازل بالقطيف والتي تقدم خدمات تنظيف المنازل - تنظيفالشقق - تنظيف الفلل -تنظيف المجالس - تنظيف البيوت - تنظيف الخزانات -تنظيف المسابح والتي من خلاللها تستطيع شركة المثالي جروب لخدمات التنظيف تقديم افضل خدمات النظافة العامة بمحافظة القطيف بالاعتماد علي كافة الاسليب الحديثة والعمالة الماهرة فمع شركة تنظيف منازل بالقطيف انتم دائما في امان فلدينا

    شركة تنظيف منازل بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف مجالس بالقطيف
    شركة تنظيف شقق بالقطيف
    شركة تنظيف فلل بالقطيف

    ردحذف