2010-05-11

الوزير خوجة من "فيسبوك" إلى "تويتر"




جدة: محمد سعود جمال
"من فيس بوك إلى تويتر" هذا كان أول ما كتبه وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبد العزيز خوجة في حسابه الجديد في الموقع الاجتماعي للتدوين المُصغَّر "تويتر". وكان وزير الثقافة والإعلام قد دشن حسابه في "تويتر" مساء الخميس الماضي، ولاقت خطوته هذه ترحيباً عاصفاً في أوساط أعضاء موقع "تويتر" من السعوديين والعرب.
الصحفي السعودي حسن المصطفى كتب له: "مرحبا بك معالي الوزير على تويتر، وآمل أن يكون فضاء تواصل جيد مع الناس وقطاع الشباب، من أجل سماع ملاحظاتهم لما فيه مصلحة الوطن"، وعلى الفور رد عليه معالي الوزير"أنا دائما أتشرف بكم وأسعد بالتواصل معكم وكل ثقتي أضعها في جيل الشباب". وحين كتب له صحفي الملتيميديا والمدون إبراهيم عرب: "تحياتي لك معالي الوزير نورت تويتر بعد الفيسبوك.. العقبى لبقية المسؤولين في كل العالم أن ينظروا بجدية إلى الإعلام الجديد". علق معالي الوزير مشيراً له: "الإعلام الجديد هو المستقبل .. ومن ينكر ذلك هو الخاسر الأكبر يا عزيزي".
يشار إلى أنَّ التابعين "الفولورز" للوزير خوجة في "تويتر" في تصاعد مستمر، فقد بلغ عدد متابعيه خلال 33 دقيقة من تسجيله بالموقع 36 شخصاً، واستمر صعود الرقم ليبلغ 634 شخصاً حتى كتابة هذا الخبر.

رابط الخبر:

هناك تعليق واحد:

  1. أرجو أن تستمر بنقل مقالاتك في الجريدة إلى هنا.. فأنا لا أشتري جرائد..

    بالمناسبة عدد متابعي وزيرنا خوجة الآن 1500 مشترك..

    ردحذف